أساسيات الكلاسيك جيتار للمبتدئين - الجزء الثاني




أساسيات الكلاسيك جيتار للمبتدئين - الجزء الثاني

سنبدأ من حيث إنتهينا في الكورس الأول مع الوتر الخامس ، ثم سنتعلم أول سلم موسيقى وهو سلم دو الشهير جداً. وهنا ستكون مستعداً لعزف مقطوعتين من كتاب London College of Music  (كلية لندن للموسيقى) الخطوة الأولى او (Step 1). وهي كلية في لندن وتعد من أفضل الكليات التي تعطي شهادات موثقة انك إجتزت إختبار الجيتار (او اي آلة أخرى). ليس عليك أن تخوض الإمتحان بالطبع، ولكننا سوف ندرس العديد من المقطوعات الموجودة في كتبهم ، بحيث تكون مستعداً في حالة ما اذا أردت ان تأخذ الإختبار.

ثم سنتعرف على علامتين موسيقيتين وهما الشارب والفلات، وهذا سيفتح لك مجالاً أوسع في النوتات التي تعرفها على الجيتار. بعدها، سنتوسع في السلالم ونأخذ سلم الماينر ومقطوعة مؤلفة في هذا السلم.

سننتقل بعدها الى الوتر السادس وهو آخر وتر في الجيتار وأصعبهم في قراءة النوتة ، ولكن لا تقلق فكل شيء يأتي بالتمرين.

وبعدها سنتعلم 5 كوردات مشهورة على الجيتار، هذا الموضوع الذي يشغل العديد من المبتدئين وما هي الكوردات وكيف نعزفها، سنتناول كل هذا بالتفصيل.

وبعد ذلك سنتعلم واحد من أهم التكنيكات في الكلاسيك جيتار ، وهو كيف تعزف وترين مع بعض في نفس الوقت! وسيكون هذا الفصل مليئاً بالتمارين لأهمية هذا التكنيك بالنسبة لك كعازف كلاسيك جيتار.

وفي أخر فصل في الكتاب سنتعلم تكنيك الأربيجيو او الأربيجات كما يطلق عليها أحياناً ، وسننهي الكتاب بمقطوعة أسبانية شهيرة هي (مالاجينيا) من إمتحان London College of Music – Step 2 .

أرجو أن أكون وفقت في إختياري للمقطوعات والتمارين في هذا الكتاب، وفتحت شهيتك لتكمل ما بدأت في الكتاب الأول. لدينا العديد لننجزه فهيا بنا نبدأ الكتاب الثاني، هذا وبالله التوفيق.

تعلم تكنيكات الكلاسيك جيتار وإعزف مقطوعات عالمية

Url: View Details

What you will learn
  • نوتات الوتر الخامس والسادس على الجيتار
  • كوردات أساسية للجيتار
  • عزف وترين مع بعض

Rating: 4.6

Level: Beginner Level

Duration: 5 hours

Instructor: Hani Gamal


Courses By:   0-9  A  B  C  D  E  F  G  H  I  J  K  L  M  N  O  P  Q  R  S  T  U  V  W  X  Y  Z 

About US

The display of third-party trademarks and trade names on this site does not necessarily indicate any affiliation or endorsement of hugecourses.com.


© 2021 hugecourses.com. All rights reserved.
View Sitemap