كورس تعلم برنامج الاكسس من البداية للاحتراف




كورس تعلم برنامج الاكسس من البداية للاحتراف

يمكنك من حفظ، تسجيل، تعديل، معالجة هذه البيانات. بالإضافة إلى أنه يمكنك من إنشاء الجداول، التقارير، النماذج وكذلك برمجة وتخصيص التطبيقات. فهو يعد من أهم البرامج المخصصة لإدارة الأعمال، كما يقدم للمستخدمين مساحة تخزينية كبيرة.

حتى يتمكنوا من حفظ جميع البيانات الخاصة بهم مما يجعله مناسب لغرض التخزين السحابي. ويتميز بأنه سهل وذا أمان قوي حتى لا يتعرض المستخدم لضياع تلك الداتا المحفوظة، كما يمكن للمستخدمين “أصحاب الشركات” بأن يقوموا بتنظيم مهام الموظفين.

ويشمل على خاصية البحث حتى تستطيع أن تبحث داخل البيانات التي قمت بحفظها وبالتالي ستجد ما تحتاجه بسهولة، ويساعدك أيضًا على اكتشاف الأخطاء الواردة مع إمكانية معالجتها وإصلاحها.

قائمة خاصة بتعلم إنشاء نظام حسابات مستخدمين وصلاحيات وأقسام، وأخرى خاصة بتعليم كيفية تصميم فواتير ومخازن من خلال برنامج مايكروسوفت أكسس.

وإذا كنت أحد أصحاب الأعمال، فهو يعرفك كيفية تصميم برنامج يمكنك من تسجيل دخول وخروج الموظفين وكيفية حساب الرواتب الخاصة بهم.

تتعلم كل ما يتعلق ببرنامج الاكسس حيث تعرفك على أهم الدوال المستخدمة في برنامج Microsoft Access وتحتوي على قوائم تساعدك على كيفية إنشاء برامج مخصصة لغرض معين فمنهم مثلًا قائمة خاصة ببرنامج درجات الطلاب وترحيل الناجحين.

تساعدك أثناء عملك اليومي مثل برنامج المستودع، وبرنامج تفكيك الموظفين، وتعرض لك أيضًا قائمة تحتوي على أسئلة وأجوبة خاصة ببرنامج Access، وتضم مجموعة متنوعة عبارة عن شروحات توضيحية مصغرة لمجال تصميم البرامج.

مقدمة عن برنامج الاكسس.

التعرف على واجهة برنامج Access.

إنشاء الجداول.

استيراد البيانات من برنامج الأكسيل.

خصائص الحقول.

القوائم المنسدلة.

أوامر البحث والاستبدال والتصفية والترتيب.

تقييد الإدخال.

إنشاء الروابط بين الجداول.

إنشاء الكويري العادية ووضع المعايير لها.

الدوال.

تصميم الفورم.

أنواع الاستمارات الأخرى في برنامج الاكسس.

الخصائص الأساسية في عرض قاعدة البيانات.

حماية قاعدة البيانات بكلمة مرور.

إرسال بيانات الاكسيس عبر الإيميل.

تصدير بيانات الاكسس إلى صيغ أخرى.

MS Access Mastery: Complete Training - Beginner to Advanced

Url: View Details

What you will learn
  • التعرف على واجهة برنامج Access. إنشاء الجداول. استيراد البيانات من برنامج الأكسيل. خصائص الحقول.
  • القوائم المنسدلة. أوامر البحث والاستبدال والتصفية والترتيب. تقييد الإدخال. إنشاء الروابط بين الجداول. إنشاء الكويري العادية ووضع المعايير لها.
  • الدوال. تصميم الفورم. أنواع الاستمارات الأخرى في برنامج الاكسس. الخصائص الأساسية في عرض قاعدة البيانات. حماية قاعدة البيانات بكلمة مرور.

Rating: 5

Level: Beginner Level

Duration: 2 hours

Instructor: Dr Abdelrahman Raoof Tawfik


Courses By:   0-9  A  B  C  D  E  F  G  H  I  J  K  L  M  N  O  P  Q  R  S  T  U  V  W  X  Y  Z 

About US

The display of third-party trademarks and trade names on this site does not necessarily indicate any affiliation or endorsement of hugecourses.com.


© 2021 hugecourses.com. All rights reserved.
View Sitemap